♪♫♪ღÑâğhmät Êhsá$ ღ♪♫♪

الخميس، يوليو 21

ღ₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ أحزانـ رمضانـ 1422هـ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ 二₪ღ














غاليتي وصديقتي الرااائعه


ليلة الماضية


أرقتني السخونة


ولم أستطع أن اطعم الراحة ولا النوم


تخيلتك بجانبي


وتدفئيني بحنانك


تذكرتك فهانت علي عوارضه


أصبت بصداع فضيع


تمنيت فقط لو تضعين يداكِ الناعمتين على رأسي


وتدعي لي بالشفاء العاجل


عانيت حتى جاء وقت العصر


وأخذني أخي إلى اقرب مستوصف


وذلك بعد طلب أختي له


كنت رافضه الذهاب


لأنني شعرت وقتها بقرب المآب


ولكن أختي أجبرتني على ذلك


وبعد رجوعي نمت حتى الساعة ال12 ليلاً


لم أعي بنفسي


ولله الحمد ا ن أهلي لم يجبروني على مجابلة


الضيوف الذين أتونا في وقتها


لأن والدتي لا تحب أن يعتقدوا الناس ولو لوهلة


أن احد أفراد العائلة لايرودونهم


أو يشعر بالضيق منهم


جاءتني عندما استيقضت للحظات


وقالت لي تعالي إذا استطعت


وأخبرتها أنني لا اقدر


وبعدها أكملت نومي


الشئ الذي قهرني بالفعل هو أنني كنت انوي الذهاب معهم


إلى المسجد كي احضر ختم القران


ولكن للأسف استيقظت متأخرة جداً


عندما أستفقت من نومتي المريحة


وجدت خالتي لدينا


أستحميت وصليت ثم جلسنا معها قليلاً


عندما عادت إلى بيتها ذهبت عن أبي


وجلست معه وإذا به يرقد جالسا


ذهبت إلى أختي ووجدتها بنفس الحالة ههههه


وقتها لم أكن أكلت شيئا من الليلة التي تسبقها


وأكلت من خير ربي حتى أمتلئت معدتي التي لا تشبع


ملاحظة:


فطرت ولم أصم كي أخذ الدواء التي أعطتني إياه أختي


اعذريني على غيابي عنك


أشواقي واحترامي



0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية